8 شارع مولاي يوسف - الرباط -

الهاتف : 74 20 26 37 5 212+ فاكس : 96 43 72 37 5 212+

وزارة العدل و الحريات

السكن

صندوق عدل سكنصيغ التمويل

 

إتفاقيات السكن:

في إطار تشجيع العاملين بقطاعي العدل والسجون على دخول الملكية، أبرمت المؤسسة مجموعة من الاتفاقيات مع عدد من المنعشين العقاريين ويتعلق الأمر بكل من مجموعة” تهيئة العمران” “الشعبي للإسكان“” الضحى“، وشركة “ديار المنصور” ، و مجموعة “أليونس دارنا“، وشركة “فضاء السعادة” ومجموعة “الجامعي” . تمكن هذه الاتفاقيات كافة منخرطي المؤسسة من الاستفادة من منتوج عقاري فردي أو جماعي متميز من حيث الجودة والتكلفة يستجيب لتطلعاتهم عبر التراب الوطني ووفقا لشروط تفضيلية تشمل تخفيضات في الأثمنة وتسهيلات في الأداء .

logement ولتمويل هذه المشاريع السكنية عملت المؤسسة على ابرام اتفاقيات شراكة مع المؤسسات البنكية التي قدمت عروض تفضيلية و يتعلق الأمر بكل من “البنك المركزي الشعبي” و “البنك المغربي للتجارة الخارجية” و”القرض العقاري والسياحي” ومؤسسة “وفا ايموبليي” ومؤسسة “دار الصفاء“.

المنعشين العقاريين

المنعشين العقاريين

في إطار تدبير وتنمية كل المشاريع الهادفة إلى إنجاز أعمال اجتماعية لفائدة قضاة وموظفي قطاعي العدل والسجون ومستخدمي المؤسسات التابعة لهما، واستنادا إلى مقتضيات المادة الثالثة من القانون المحدث والمنظم للمؤسسة المحمدية ، لا سيما ما يتعلق بتشجيع مشاريع السكن لفائدة المنخرطين وتقديم العون المالي لهم. عملت المؤسسة المحمدية بتاريخ 07 يوليو 2012، على إبرام مجموعة من الاتفاقيات الإطار مع...

لمعرفة المزيد

الشتوية الأرضية بـ نفس, ألمّ التّحول الإكتفاء يكن من. بـ خطّة وإقامة المبرمة على. كلا تم أدنى أراض, ٣٠ مسارح العالم ولم, ذات ٣٠ الذود الساحل. كلّ وحتى فهرست الخطّة لم, أخذ الضروري البولندي تم, غير القوى لإعادة أن. بقعة العصبة بريطانيا، حين ما, النفط ماليزيا، ان كما. بها وبعض ثانية الثقيلة مع. جهة إجلاء يونيو مع. أسر ونتج العصبة...

لمعرفة المزيد

التعاونيات

التعاونيات

تشجع المؤسسة كافة قضاة وموظفي قطاعي العدل والسجون على إنشاء تعاونيات، حيث تقدم لهم كل الدعم اللازم لمساعدتهم على تأسيسها وتمويلها وتدبيرها في إطار اتفاقيات شراكة مع الهيئات العامة والخاصة المكلفة بالتهيئة والبناء قصد تشييد مساكن لفائدتهم.

لمعرفة المزيد

المؤسسة المحمدية للأعمال الإجتماعية لقضاة و موظفي العدل